الإجمالي (بدون الضريبة): د.ج.‏ 0

شروط الضمان

الشروط العامة للضمان:       

1.     السلع مضمون من كل عيب صناعي.

2.     يسري الضمان من تاريخ الشراء.

3.     الإصلاحات التي تتم في إطار الضمان تكون مجانـــا.

4.     تعويض قطاع الغيار المعطل بدون مقابــل.

5.     اليد العاملة الضرورية لهذا التعويض تكون مجانـــا.

6.     تكون الإصلاحات المضمونة تحت كفالة بائع المنتوج.

7.     هذا الضمان لا يغطي الفساد الذي يتسبب فيه النقل والتركيب والتشغيل بطريقة غير مطابقة أو استعمال غير منصوص عليه في دليل الاستعمال.

8.     لا يغطي هذا الضمان في حالة تعيين وكيل معتمد التدخلات التي يجريها مهني غير مؤهل.

9.     الضمان صالح في حالة تقديم فاتورة الشراء وشهادة الضمان.

 

الشروط الخاصة للضمان:

1.     إن الضمان الذي يمنحه متجر PCLINE هو ضمان الشركة المنتجة للسلعة والممثلة بالمورد لها في دولة الجزائر، وبالتالي فإن تطبيق الضمان لا يتم إلا إذا وافق المورد فمتجر PCLINE هو وسيط بين الزبون والمورد وقد نربط بينهما مباشرة عن طريق إرسال العميل إلى مصلحة ما بعد البيع الخاصة بالمورد.

2.     كل السلع الموجودة في متجرنا مضمونة الاشتغال وصالحة للاستخدام ضمن طبيعة ما صنعت من أجله.

3.     كل السلع الموجودة في متجرنا تحتوي على ضمان تختلف مدته الزمنية وصيغته حسب كل نوع من السلعة تبدأ بضمان تشغيل للمرة الأولى، حيث تجرب أغلب السلع في المتجر قبل مغادرة الزبون للتأكد منها ولتفعيل ضمانها.

4.     كل من المستهلكات والملحقات مضمونة ضمان تشغيل لأول مرة.

5.     في الكمبيوتر المحمول كل من البطارية ولوحة المفاتيح والشاحن والبرمجيات والمستهلكات مضمونة ضمان تشغيل لأول مرة خلال يوم من تاريخ الشراء، ويرجى الملاحظة بأن إصدار قارئ الأقراص لأصوات غليظة ليس تأكيدا ودليلا على خلل في القارئ.

6.     في الكمبيوتر المكتبي كل من قارئ الأقراص وعلبة مزود الطاقة ولوحة المفاتيح والفأرة ومكبرات الصوت والمستهلكات والبرمجيات مضمونة ضمان تشغيل لأول مرة خلال يوم من تاريخ الشراء.

7.     تركيب البرمجيات والأنظمة والسواقات غير مضمون.

8.     لا يضمن متجر PCLINE أن العتاد سيشتغل بصفة غير منقطعة أو دون خطأ فيه.

9.     في حالة وجود خلل في الجهاز أو العتاد يجب على الزبون إرجاعه خلال فترة الضمان مرفقا بشهادة الضمان مع الفاتورة أو وصل الضمان الذي يحتوي على السعر والرقم السري والمدة وصيغة التفاهم بين الزبون والمتجر. كما يجب تسليم الجهاز أو العتاد الذي به خلل في علبته الأصلية ومرفقا بجميع ما جاء فيها.

10.   إن فترة تصليح جهاز أو عتاد به خلل قد يستغرق مدة 45 يوما من تاريخ إرجاعه ويلتزم المتجر بإيجاد حل للزبون إذا تعدت المدة ذلك.

11.  يجب على الزبون القيام بنسخ معلوماته المخزنة على وسائط التخزين والرفع قبل إرجاع جهازه للمتجر في فترة الضمان، وإذا لم يستطع فإن المتجر يقدم خدمة نسخ المعلومات واسترجاعها (إن أمكن) بتكلفة يتحملها الزبون.

12.   لا يضمن متجر PCLINE إلاّ الخلل الناتج من استعمال عادي للعتاد وبالتالي فإن الضمان لا يشمل:

12 .1 صيانة سيئة.

12 .2 تغيير أو استعمال غير مرخصين.

12 .3 استعمال مأخذ كهرباء خاطئ أو به عيب، أو استعمال سلك كهرباء تالف أو غير أصلي مع شاحن الجهاز أو علبة مزود الطاقة.

12 .4 خلل في موزع أنماط الضغط الغير مجهزة بواقي لارتفاع الضغط أو ارتفاع الشدة.

12 .5 استعمال غير مثالي أو خارج المقياس أو تعسفي.

12 .6 فتح الجهاز او العتاد.

12 .7 حالات النقل السيئة والتي تعرض السلعة والعتاد للسقوط أو الارتطام أو الضغط بثقل خارجي.

12 .8 حالات البلل الناتج من تعرض السلعة والعتاد لأي سائل.

 

   إن شراءك لسلعة أو عتاد من متجر PCLINE يجعلك موافقا ضمنيا لشروط الضمان. ويمكنك الدخول ومطالعة شروط الضمان في أي وقت على موقعنا. ولمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنك الاتصال بنا على مختلف وسائل الاتصال المبينة في الموقع.